رونالدو يسافر إلى المغرب من الاثنين إلى الخميس والريال منزعجة!

رونالدو يسافر إلى المغرب من الاثنين إلى الخميس والريال منزعجة!

2015-12-01T11:17:36+00:00
2015-12-02T11:50:04+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 1 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_م.الشرع

باتت السفريات المتعددة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المغرب بشكل متكرر تزعج مسؤولي فريق ريال مدريد الاسباني، وفق ما كشفته موقع ” البورطال سبورتيو”اليوم الاثنين.

وكشف الموقع ذاته أن رونالدو يتوجه بعد التداريب تجاه منطقة توريخون دي أردوس عقب نهاية التداريب ليستقل طائرته الخاصة للسفر تجاه المغرب لملاقاة صديقه المغربي بدر هاري.
وأوضح المصدر ذاته أن رونالدو يسافر إلى المغرب من يوم الاثنين إلى الخميس عقب نهاية الحصص التدريبية في حدود الثالثة عصرا، قبل العودة إلى منزله بالعاصمة مدريد ليلا من أجل المبيت.
وشدد المصدر ذاته على كون هاري يصطحب صديقه رونالدو إلى المطاعم المغربية والعلب الليلية الراقية بمدينتي مراكش وأكادير.
وأكد المصدر ذاته أن بدر هاري هو صديق، أيضا، للفرنسي كريم بنزيمة، ويحرص على نشر صوره رفقة النجم البرتغالي رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا طفلته الصغيرة على طائرة اللاعب المرشح للفوز بالكرة الذهبية رفقة ميسي ونيمار شهر يناير المقبل بزيوريخ السويسرية.
ووصف الموقع ذاته طائرة رونالدو الخاصة، كما سبق للموقع التطرق إليه، مبرزا أن قيمتها في حدود 19 مليون أورو ومجهزة بجميع وسائل الراحة وتحلق بسرعة تناهز 869 كلم في الساعة وبامكانها التحليق لمسافات طويلة بسرعة 6100 كلم في الساعة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.