الرئيسية سياسة الشبيبة التجمعية بسوس ماسة تنوه بمكتسب “دعم إسبانيا لقضية الصحراء المغربية”

الشبيبة التجمعية بسوس ماسة تنوه بمكتسب “دعم إسبانيا لقضية الصحراء المغربية”

كتبه كتب في 20 مارس 2022 - 21:13

نوهت المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة بالمكتسبات الدبلوماسية التي يواصل المغرب تحقيقها، والتي كان آخرها موقف إسبانيا الذي اعتبرت من خلاله بأن “المبادرة المغربية للحكم الذاتي بمثابة الأساس الأكثر جدية وواقعية ومصداقية”.

وقال مكتب الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة في بلاغ له عقب اجتماعه الأول اليوم السبت 19 مارس الجاري بأكادير، إن دعم الجارة إسبانيا للقضية الوطنية للمغرب يأتي “كتتويج للمجهودات والحنكة المولوية و الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”. 

وعبرت الشبيبة التجمعية بسوس عن اعتزازها بمضامين الرسالة الملكية السامية التي هنأ فيها الملك محمد السادس ن رئيس التجمع الوطني للأحرار ومناضلات ومناضلي الحزب بمناسبة نجاح أشغال المؤتمر الوطني السابع للحزب.

وثمن البلاغ “المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الحكومة من أجل استكمال تنزيل برنامج أوراش، وكذلك ورش الحماية الاجتماعية، إلى جانب إطلاق برنامج الفرصة  من أجل تشجيع وتعزيز وتقوية المبادرة المقاولاتية لدى الشباب وتيسير إدماجهم في سوق الشغل خاصة في هاته الظرفية العالمية التي تتسم بالتعقد والصعوبة”.

وأعرب مكتب الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة عن “ارتياحه للفعالية التي تميز عمل الحكومة التي تتفاعل بشكل إيجابي وآني مع تأثيرات التوترات التي تعرفها بعض مناطق المعمور على أسعار بعض المواد في الأسواق الوطنية”، على تعبيره.

وأكد على الدعم الكامل للمنتخب الوطني لكرة القدم في المباراتين المهمتين، متمنين له كامل التوفيق والسداد للتأهل لكأس العالم 2022.  

وخلال هذا الاجتماع الذي عقد بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير، تم التداول والمصادقة بالإجماع على مشروع برنامج العمل السنوي الذي يتضمن مجموعة من البرامج والمبادرات التي تدخل في إطار دور الشبيبة التجمعية في مجالات التأطير والتكوين والتواصل والهيكلة المجالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *