الرئيسية رياضة في مباراة مثيرة.. المنتخب المغربي يودع مسابقة كأس العرب أمام الجزائر

في مباراة مثيرة.. المنتخب المغربي يودع مسابقة كأس العرب أمام الجزائر

كتبه كتب في 11 ديسمبر 2021 - 23:44

انتهت المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني المغربي الرديف، ونظيره الجزائري بنتيجة (0-0) في ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021، على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة القطرية.

وأنهى المنتخب الوطني الجولة الأولى من المباراة، متعادلا بدون أهداف أمام المنتخب الجزائري.

وعرفت الجولة الأولى من المباراة استحوادا أكثر للمنتخب الجزائري كما أنه كان الأكثر حضورا، خلال 20 دقيقة الأولى من خلال سيطرته على وسط الميدان، إلى جانب خلقه لمجموعة من المحاولات وجدت أنس الزنيتي الذي تمكن من صدها.

وبعد ذلك دخل المنتخب الوطني المغربي في المباراة و بدأ يستعيد توازنه في بعض دقائق الجولة الأولى، حيث كان قريبا في تسجيل الهدف الأول في مرمى الجزائر، عن طريق رأسية وليد الكرتي غير أن الحارس الجزائري رايس مبولحي حولها لركنية.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الجزائري من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد الإعلان عن ضربة جزاء تمكن ياسين براهيمي من تسجيليها في الدقيقة 62′ ليعود بعد ذلك المنتخب المغربي بهدف التعادل عن طريق محمد الناهيري الذي سجل رأسية في شباك الحارس الجزائري.

وذهبت المباراة للأشواط الإضافية حيث تمكن يوسف بلايلي من تسديل الهدف الثاني في الدقيقة 102′ بعد خطأ فادح من الحارس الزنيتي الذي ترك مرماه فارغا ليعود بعد ذلك بدر بانون و يسجل هدف التعادل في الدقيقة 111′ و تدهب المباراة للضربات الترجيحية، التي حسمها المنتخب الجزائري لصالحه، بعدما أضاع البركاوي.

وبهذا الفوز يكون المنتخب الجزائري قد تأهل للدور الربع النهائي من منافسة كأس العرب فيفا قطر 2021.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *