غياب اشارات بوجود الأشغال بمشروع طرقي يتسبب في حادثة سير خطيرة بضواحي أكادير

غياب اشارات بوجود الأشغال بمشروع طرقي يتسبب في حادثة سير خطيرة بضواحي أكادير

2020-10-27T22:59:42+01:00
2020-10-27T23:05:21+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 27 أكتوبر 2020

علمت أكادير تيفي من مصادرها أن حادثة سير خطيرة وقعت مساء اليوم الثلاثاء27 أكتوبر الجاري(قبل قليل) بالطريق الوطنية رقم 1 التي تشهد أشغال التوسعة والتقوية، بالضبط مدخل إكزير (دوار الساحل) بتراب جماعة تامري نتج على إثرها انقلاب دراجة نارية. 

الحادث خلف إصابة سائق الدراجة بجروح نقل على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.

في ذات السياق، ذكرت مصادر مطلعة ان فعاليات جمعوية كانت قد نبهت غير ذي مرة السلطات الوصية والمكلفة بالمراقبة من غياب علامات وإشارات طرقية (ضوئية) تدل على وجود أشغال بالمقطع الطرقي، خصوصا بالليل، الأمر الذي تسبب في وقوع عدد من الحوادث، فيما أشارت ذات الفعاليات أنه من الوجب على الجهات المختصة تحمل تبعات ومسؤوليات عدم احترام ماجاء به دفتر التحملات الخاص بالمشروع الطرقي. 

وفور علمها بالحادث هرعت الى عين المكان السلطة المحلية وعناصر الحرس الترابي من القوات المساعدة، وعناصر الدرك الملكي وفتحت بحث لمعرفة ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث.

received 2780062008945720 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب
الطريق الوطنية رقم 1 التي تشهد أشغال التوسعة والتقوية (النقطة التي وقعت فيها حادثة سير)
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.