فيروس كورونا يضرب حسنية اكادير قبل مواجهة الوداد الأحد.. 10 غيابات مؤثرة

فيروس كورونا يضرب حسنية اكادير قبل مواجهة الوداد الأحد.. 10 غيابات مؤثرة

2020-10-03T17:30:03+01:00
2020-10-03T17:30:06+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 أسابيع يوم 3 أكتوبر 2020

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم، إصابة 5 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، وعضوين من الجهاز الطبي، ومدرب الحراس، والمكلف بالأمتعة والحقائب.

وقال حسنية أكادير إنه أخضع كل أفراد البعثة التي سافرت لمواجهة الدفاع الجديدي، الثلاثاء الماضي، لمسحة طبية، مشيرًا إلى أن النتائج أكدت إصابة 9 أفراد من الفريق.

وكشفت مصادر صحفية أن الفيروس التاجي أصاب 5 لاعبين من “غزالة سوس” وهم عبد الحكيم باساين، كريم ايت محمد، أمين صاديقي، عبد الحفيظ ليركي ومحمد بنحساين.

وأجرت مكونات الدفاع الجديدي أيضا تحاليل كورونا مباشرة بعد مباراة حسنية أكادير، وهي الفحوصات التي أظهرت خلو لاعبي النادي من الفيروس التاجي.

وأضاف مجلس إدارة حسنية أكادير، أنه اتخذ جميع التدابير وفق البروتوكول الصحي المعمول به، من علاج وحجر صحي.

و سيغيب أيضا عن هذه المباراة الظهير الأيمن السنغالي بكاري ماني، بسبب الإيقاف بعد تلقيه للبطاقة الحمراء في مباراة الدفاع الحسني الجديدي، في حين يتواصل غياب سفيان بوفتيني، بسبب خلافه مع إدارة النادي.

و من المنتظر أن تحرم الإصابة فريق حسنية أكادير من خدمات ثلاثة لاعبين آخرين، و في مقدمتهم الحارس عبد الرحمان الحواصلي و المدافع ياسين الرامي، و المهاجم السنغالي ماليك سيسي.

يذكر أن حسنية أكادير الذي يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة، سيخوض مباراة صعبة، الأحد المقبل، أمام الوداد الوصيف.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.