الرئيسية منوعات الفنانة المغربية “زهرة حسن” ابنة أكادير تتألق في عمل فني جديد

الفنانة المغربية “زهرة حسن” ابنة أكادير تتألق في عمل فني جديد

كتبه كتب في 18 أغسطس 2020 - 20:22

أطلقت الفنانة المغربية، زهرة حسن، أحدث أعمالها الفنية، ويتعلق الأمر بأغنيتها الجديدة ” من أول كلام”، وذلك عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة ميوزك ستايل على اليوتيوب. محققة أرقام مشاهدات عالية في ظرف وجيز، إذ احتلت المرتبة الخامسة في ترتيب” الطوندونس” بالسعودية و18 بالعراق. 

الأغنية الجديدة” من أول كلام” هي بلون عراقي، صاحب الكلمات  قصي عيسى، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع وماسترينج : محب الراوي، وإيقاعات : صفاء غريب، وكمان وناي : عادل الشرفي، تصميم للمبدع الشاب هشام العابد  وإنتاج : ميوزك ستايل Sinan Rawi. ” 

وقد شوقت الفنانة الشابة المغربية جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشرها مقطعا صغيرا من الأغنية مع متتبعيها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي، ” وأرفقته بتعليق جاء فيه ” نتمنى تنال إعجابكم حبابي  ونجحت أغنية زهرة في تداول بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت خلال 24 ساعة، مشاهدات كبيرة على اليوتوب، إذ وصل عدد المشاهدات أكثر من 217 ألف مشاهدة، وتفاعل الغالبية بشكل إيجابي مع الأغنية.  

ويشار إلى أن آخر أعمال  زهرة حسن أغنية “هابيHappy”، أصدرتها بمناسبة السنة الامازيغية 2968 بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال المشتركة مع رائد الروك المغربي الفنان محمد جبارة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *