الرئيسية صحة تسجيل 3 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بجهة سوس ماسة

تسجيل 3 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بجهة سوس ماسة

كتبه كتب في 19 مايو 2020 - 17:45

سجلت جهة سوس ماسة 3 حالات شفاء جديدة من فيروس “كوفيد 19” ليرتفع بذلك عدد المتعافين في هذه الجهة، عند حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، إلى 47 حالة شفاء، فيما لم تسجل أية حالة إصابة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية. 

 وحسب المديرية الجهوي للصحة لجهة سوس ماسة، فقد سجلت حالتين للشفاء في عمالة إنزكان أيت ملول ليصل مجموع حالات التعافي في هذه العمالة إلى 23 حالة شفاء، فيما سجلت حالة شفاء واحدة بإقليم أكادير إداوتنان ليصل مجموع حالات التعافي بالعمالة 20 حالة شفاء.

وخلال ال 24 ساعة الماضية، الممتدة ما بين الخامسة من مساء أمس الإثنين ، والخامسة من مساء اليوم الثلاثاء ، بلغ عدد الحالات المستبعدة مخبريا 2827 حالة، أي بزيادة 165 حالات ثبت خلوها مخبريا من الإصابة بعد تحليل مخبري سلبي.  

وقد بقي مجموع الوفيات بسبب فيروس “كوفيد 19” في جهة سوس ماسة منحصرا في 7 وفيات، 3 منها في عمالة أكادير إداوتنان، وحالتان اثنتان في أشتوكة ايت باها، وحالة واحدة في كل من عمالة إنزكان أيت ملول وإقليم طاطا، بينما لم تسجل أية حالة وفاة في إقليمي تارودانت وتيزنيت.

يذكر أن 23 حالة تتلقى العلاج حاليا بمستشفيات الجهة، وحالتها مستقرة، وستغادر عدد منها المستشفى في القريب العاجل، بفضل الجهود المبذولة من طرف الأطقم الصحية الساهرة على الوضعية بالمستشفيات الإقليمية بجهة سوس ماسة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *