الرئيسية صحة رسميا الكشف عن نتائج التحاليل المخبرية لمخالطي المصاب بفيروس كورونا بالتامري

رسميا الكشف عن نتائج التحاليل المخبرية لمخالطي المصاب بفيروس كورونا بالتامري

كتبه كتب في 13 أبريل 2020 - 00:12

ذكرت مصادر مسؤولة لجريدة “أكادير تيفي” أن نتائج التحليلات المخبرية للمخالطين الستة للخمسيني المتوفى بجماعة التامري ظهرت سلبية وبشكل رسمي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن أنهم سيقضون هذه الليلة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير ، ليتم نقلهم إلى مكان إقامتهم مع احترام التدابير الوقائية والاحترازية التي تتخدها السلطات العمومية.

يشار إلى أنه تم نقل المخالطين الستة ليلة أول أمس السبت إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بعد تأكيد إصابة رب الأسرة بالفيروس، والذي وافته المنية صباح الخميس الماضي بمنزله بدوار تكيوين أفلا واسيف بجماعة التامري التابعة لعمالة أكادير إداوتنان.

واستنفرت السلطات المحلية والصحية أول أمس السبت جميع أطقمها التي انتقلت إلى منزل المتوفى لنقل أقاربه للمستشفى قصد إخضاعهم للتحاليل المخبرية.

يذكر أن السلطة المحلية وأعوانها ومسؤولين بالأجهزة الأمنية من الدرك الملكي والقوات المساعدة، باشرت تحركاتها الميدانية بين المراكز والدواوير التابعة لتراب قيادة تامري منذ بداية حالة الطوارئ الصحية ، قصد السهر على التنزيل الأمثل لإجراءات فرض حالة الطوارئ ومعاينة مدى التزام المواطنين، فضلا عن إخلاء الشوارع من المارة والأشخاص الذين خرقوا هذه الإجراءات الاستثنائية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *