الرئيسية مجتمع أخبار سارة من مستشفى أكادير.. حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بجهة سوس ماسة

أخبار سارة من مستشفى أكادير.. حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا بجهة سوس ماسة

كتبه كتب في 8 أبريل 2020 - 22:32

أخبار سارة خرجت من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير اليوم الأربعاء بعد تأكد شفاء حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورون المستجد.


وارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بجهة سوس ماسة إلى 8 حالات بعد مغادرة حالتين أمس الثلاثاء للمستشفى الجهوي الحسن الثاني.


وكانت وزارة الصحة قد أعلنت تسجيل حالة إصابة جديدة بجهة سوس ماسة اليوم الأربعاء، تعود لمواطن يبلغ من العمر 90 سنة ويتحدر من إقليم طاطا.


ومن بين 20 حالة إصابة بالفيروس بالجهة، تم تسجيل 4 وفيات قبل أيام، و8 حالات تماثلت للشفاء، ليبقى 8 مصابين يتلقون العلاج بالمستشفى، بينهم حالات سيعلن قريبا عن تماثلها أيضا للشفاء.


وقال الدكتور عبد اللطيف ياسي، طبيب في قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي الحسن الثاني بأكادير، ضمن “تدوينة” في صفحته على “فيسبوك”: “نخبركم بأن الحالات في تحسن كبير، وستغادر المستشفى هذا الأسبوع بعض الحالات التي شفيت تماما، ولا ننتظر سوى التحليلات التأكيدية لذلك، كما سبق وصرح بذلك المدير الجهوي للصحة والرئيس الفعلي للجنة اليقظة الدكتور رشدي قدّار”.


يذكر أن عدد الحالات المؤكدة إصابتها بفيروس كورونا على الصعيد الوطني، بلغ 1275 حالة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 93، كما ارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 97 حالة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *