الدرك الملكي يستمع لأستاذ تارودانت المتهم بتعنيف تلميذته

الدرك الملكي يستمع لأستاذ تارودانت المتهم بتعنيف تلميذته

2020-01-14T13:10:16+01:00
2020-01-14T13:10:19+01:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 6 أشهر يوم 14 يناير 2020

استمعت الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك بتارودانت إلى الأستاذ المتهم، في قضية تعنيف تلميذته بإحدى المدارس الابتدائية بإقليم تارودانت، في وقت متأخر من ليلة أمس الاثنين.

كما استمعت مصالح الدرك الملكي إلى والدة التلميذة من أجل استجلاء الحقيقة حول القضية التي أثارت الرأي العام الوطني.

ووفق مصادر محلية فقد أمر الوكيل العام باستئنافية اكادير باعتقال الأستاذ المتهم وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت قد دخل على خط هذه القضية وأمر بفتح تحقيق قضائي في الموضوع، كما سيتم اليوم تقديم كافة الأطراف أمام وكيل الملك لتعميق البحث في القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام بتارودانت.

وقالت نيابة التعليم في بيان يوم أمس، إن مدير المؤسسة التعليمية والأستاذ المتهم ينفيان تعرض التلميذة للتعنيف من طرف أستاذها، وأن الاستاذ والمدير يرفعان دعوى قضائية ضد مجهولين لتحديد المعتدي الفعلي على التلميذة.

كما أكد نيابة التعليم على أن مصالحها ستفتح تحقيقا إداريا من طرف اللجن الداخلية المختصة لتحديد أسباب الحادث.

وأثارت صورة التلميذة المعنفة على مستوى العينين، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب نشطاء بالتحقيق في الموضوع في ظل تضارب الأنباء عن “تعرضها للتعنيف على يد أستاذها”، فيما تقول رواية أخرى إن “والدتها هي من عنفتها وألصقت التهمة بالأستاذ”.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.