الرئيسية رياضة “التراس إيمازيغن” المساند لحسنية أكادير أول فصيل بالمغرب يتبرع لصندوق مواجهة كورونا

“التراس إيمازيغن” المساند لحسنية أكادير أول فصيل بالمغرب يتبرع لصندوق مواجهة كورونا

كتبه كتب في 7 أبريل 2020 - 13:01

قرر فصيل “التراس إيمازيغن” المساند لفريق حسنية أكادير المساهمة في جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك بإيداع قسط من مداخيله في الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كوفيد 19”.

وقال الفصيل في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن تبرعه لفائدة صندوق كورونا “راجع إلى إيمانه بأهمية العمل التطوعي، وكذلك لترسيخه في مجتمعنا قاطبة، موضحا أن قيامه بهذه المبادرة ليس لخدمة أهداف أو غايات أخرى، وإنما هو عمل تكميلي لمشوار بدأه منذ تأزم الأوضاع في بلادنا، وقطعت المجموعة عهدا على نفسها بأن تضع كل ما له علاقة تضاد مع أفكارها جانبا، وأن يصب أعضاؤها كامل جهدهم خدمة للوطن بكل ما تتيح لهم الإمكانيات من سبل وطرق، وفق تعبير البيان.

وطلب فصيل إيمازيغن جميع منخرطيها وجميع أطياف الجمهور الحسني العريض باتباع خطوة المجموعة والمساهمة بالقليل أو الكثير في سبيل الوطن، معلنة للجميع أنها تضع ميزانية المجموعة كلها رهن إشارة المواطنين والوطن إذا اقتضى الأمر.

وأشارت إلى أن “ما يمكن للفرد تقديمه من أجل تجاوز هاته الأزمة هو التبرع للصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، الذي أنشئ من أجل الدعم المادي، ومن أجل تحضير ما ينقص قطاع الصحة وتزويده بكافة التجهيزات اللازمة من أجل التصدي لهذا الوباء”.

ودعا إيمازيغن جميع المواطنين وعموم المغاربة إلى ضرورة الالتزام بالتدابير المتخذة من طرف الجهات المختصة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتشهد المملكة تفشي فيروس كورونا منذ 2 مارس الماضي، حيث وصل عدد المصابين إلى حدود اليوم الثلاثاء 1140 شخصا، كما تم تسجيل 83 حالة وفاة إضافة إلى تعافي 86 شخصا  آخرين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *