جمعية الجزارين ضواحي أكادير تتخد تدابير وقائية في ظل وفرة المنتوج

جمعية الجزارين ضواحي أكادير تتخد تدابير وقائية في ظل وفرة المنتوج

2020-04-06T15:19:56+01:00
2020-04-06T15:21:39+01:00
صحة
سعيد أمسدار
نشرت منذ شهرين يوم 6 أبريل 2020

أكدت الجمعية المهنية للجزارين بجماعة تامري شمال أكادير، أنه هناك وفرة في القطيع، وبالتالي وفرة في منتوجات اللحوم، اضافة الى كون عملية التزود باللحوم تستمر بشكل منتظم، منذ بداية حالة الطوارئ الصحية، مع التقيد الصارم من قبل المهنيين بالتدابير واجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد. 

وأوضح رئيس الجمعية “مولاي حسن إريزي” في تصريح صحفي أدلى به لجريدة “أكادير تيفي”، أنه بتنسيق مع جماعة تامري والمكتب الوطني للسلامة الصحية وكافة السلطات العمومية، يتم بشكل دائم ويومي اتخاد كافة التدابير الوقائية لإستمرار عملية الذبح بشكل سليم، وذلك لمنع انتقال الأمراض والأوبئة. 

وأكد ذات المتحدث، أن منتوجات اللحوم لم يطرأ عليها أي تغيير، وتتم عملية بيع اللحوم بالأسعار المعروفة لدى المواطنين المستهلكين في الأيام العادية، وبالتالي قطع الشك باليقين أمام المضاربين بالأسعار في هذه الظرفية. 

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المجزرة الجماعية العمومية بمنطقة تامري، تشهد بشكل مستمر عملية تعقيم واسعة، قبل وبعد كل عمليات الذبح وفق تدابير احترازية متخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، انخرطت فعاليات جمعوية من بينها جزارين مهنيين وشخصيات مدنية وأعيان المنطقة، في مجموعة من المبادرات الإنسانية الرامية إلى دعم الأسر المعوزة في ظل هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا، اضافة الى تحسيس المواطنين بأهمية التقيد بالإجراءات الوقائية لتفادي انتشار العدوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.