الرئيسية مجتمع جماعة قروية بضواحي أكادير تخصص دعما ماليا لتوفير المساعدات الغذائية للأسر المعوزة

جماعة قروية بضواحي أكادير تخصص دعما ماليا لتوفير المساعدات الغذائية للأسر المعوزة

كتبه كتب في 3 أبريل 2020 - 20:41

انخرط المجلس الجماعي لتامري بإقليم أكادير إداوتنان، الذي يرأسه عبد الله أبرني، في المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة جائحة “كورونا” (كوفيد 19)، الذي أمر بإحداثه الملك محمد السادس. 

وفي اتصال هاتفي أجرته “أكادير تيفي” مع أحمد إدعبد المالك النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي، أكد أنه في إطار التعبئة الشاملة التي تعرفها المملكة للحد من آثار وتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، قرر الجميع، الرئيس و نوابه وكاتب المجلس ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم التبرع بتعويضاتهم لشهر أبريل لفائدة الصندوق، مبرزا أن المجلس الجماعي لتامري سخر كل الامكانيات الذاتية والبشرية خدمة للصالح العام. 

في نفس السياق، أعلن المجلس الجماعي للتامري عن تخصيص اعتماد مالي مهم يقدر بنحو 600.000 موجهة لفائدة الأسر المعوزة المتضررة من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك للتخفيف عنها من الآثار السلبية لهذا الفيروس، هذه المساعدات الإنسانية سيتم توزيعها بناءا على الإستحقاق لمعايير خاصة، وبتنسيق مع السلطات المحلية وكافة المتداخلين. 

وأضاف ذاث المتحدث، أن الهدف من رصد هذا الدعم هو إيمان المجلس بروح التكافل الإجتماعي والتآزر والتضامن مع المحتاجين لمساعدتهم على تجاوز هذه الظرفية الحساسة التي تمر منها بلادنا، وذلك من أجل التخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية لهذا الوباء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *