الرئيسية سياحة فاعلون سياحيون روس يقومون بزيارة استكشافية لأكادير

فاعلون سياحيون روس يقومون بزيارة استكشافية لأكادير

كتبه كتب في 18 أكتوبر 2016 - 14:45

يقوم وفد من الفاعلين السياحيين الروس بزيارة استكشافية لوجهة أكادير، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 19 و21 أكتوبر الجاري. وأوضح بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة، أن هذه الزيارة تندرج ضمن المبادرات الإشهارية التي أطلقها المجلس منذ فترة، وذلك من أجل التعريف بالمؤهلات الطبيعية، ومؤسسات الإيواء، وغيرها من بنيات الاستقبال التي تتمتع بها وجهة أكادير، والترويج لها في السوق السياحية الروسية.

وأضاف البلاغ أن الوفد المشارك في هذه الزيارة، المنظمة بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، يضم على الخصوص مسؤولين في اتحاد الصناعة السياحية الروسية.

كما يضم الوفد ممثلين عن عدد من الشركات العاملة في مجال التعهد بالرحلات السياحية، وممثلين لوكالات اسفار وصحافيين وبعض العاملين في وزارة السياحة الروسية.

يشار إلى أن توافد السياح الروس على وجهة أكادير ما فتئ يعرف ارتفاعا مضطردا خلال السنة الجارية، التي سجلت انتعاشة استثنائية في عدد هؤلاء السياح، وذلك بمعدل 39ر280 في المائة خلال النصف الأول من السنة الجارية، إذ قفر مجموع الوافدين من هذه السوق إلى 11 ألف و541 سائحا، بينما كان عددهم في حدود 3 آلاف و34 سائحا خلال الأسدس الأول من سنة 2015.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *