الرئيسية صحة طاقم طبي عسكري يعزز الخدمات الصحية في إقليم طاطا

طاقم طبي عسكري يعزز الخدمات الصحية في إقليم طاطا

كتبه كتب في 26 مارس 2020 - 13:43

تعززت الموارد البشرية للمستشفى الإقليمي لطاطا يوم، أمس الأربعاء، بطاقم طبي عسكري، سيعمل إلى جانب الطاقم المدني على الرفع من مستوى الخدمات الطبية والاستشفائية للمرتفقين الذين يتوافدون على هذا المرفق الصحي، خاصة في ظل الأجواء المطبوعة بالتصدي لانتشار فيروس كورونا. 

ويضم الطاقم الطبي العسكري مختلف فئات المشتغلين في المجال الصحي من أطباء، وممرضين، ومساعدي الممرضين، والمساعدين الاجتماعيين، مما سيشكل دعامة أساسية لتيسير ولوج المواطنين في إقليم طاطا إلى الخدمات الصحية والاستشفائية المقدم للعموم. 

وقد قام عامل إقليم طاطا، صلاح الدين أمال، بهذه المناسبة بزيارة للمستشفى الإقليمي لطاطا، حيث رحب بأفراد الطاقم الطبي العسكري، منوها بالجهود التي يبذلونها، إلى جانب نظرائهم المدنيين، خدمة للمواطنين، وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا الذي يعرف تفشيا في جميع البلدان. 

ومن جهته، عبر المدير الإقليمي لوزارة الصحة بطاطا، الحبيب أزناك، عن استعداد الأطر الصحية للتصدي لخطر انتشار فيروس كورونا، مذكرا بالإجراءات المتخذة في هذا الإطار، ومن ضمنها على الخصوص توفير وحدتين للعزل الطبي، وقاعتين للعلاجات المركزة، وسيارة إسعاف مجهزة، إضافة إلى توفير المستلزمات الطبية الضرورية.    

للتذكير، فقد سبق للملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أن أعطى تعليماته قصد تكليف الطب العسكري بشكل مشترك مع نظيره المدني بالمهمة الحساسة لمكافحة وباء (كوفيد-19).

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *