حسنية أكادير مُهدد بالنزول للقسم الثاني.. خسارة جديدة وأداء باهت لكتيبة أوشريف (فيديو)

حسنية أكادير مُهدد بالنزول للقسم الثاني.. خسارة جديدة وأداء باهت لكتيبة أوشريف (فيديو)

2020-02-23T20:54:52+01:00
2020-02-23T21:12:30+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 23 فبراير 2020

تلقى فريق حسنية أكادير خسارة قاسية بميدانه أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة هدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أدرار برسم الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وتلقى الفريق السوسي هدفين في أقل من خمس دقائق بواسطة اللاعبين نجيب المعتني (64) وجلال طاشطاش (67).

ووقع يوسف الفحلي الهدف الوحيد للحسنية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (91)، هدف لم يكن كافيا للعودة في النتيجة وتحقيق نقطة واحدة على الأقل.

وبهذه الخسارة تأزمت وضعية الحسنية في أسفل الترتيب، حيث يقبع في المركز الـ14، ليكون ضمن المرشحين لمغادرة قسم الأضواء هذا الموسم في ظل تراجع مستواه منذ إقالة غاموندي مرورا بفترة فراغ في عهد المدرب محمد فاخر، ثم الاستمرار في النتائج السلبية بقيادة مصطفى أوشريف.

وفي مباراة اليوم ظهر اللاعبون بأداء باهت أمام فريق أولمبيك خريبكة المتواضع، ولم يستطع أبناء أوشريف أن يشكلوا الخطورة على مرمى الضيوف في ظل غياب التركيز والرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية كما يبدو على أغلب فترات اللقاء.

وتوازي أزمة النتائج الأزمة الصامتة التي يعيشها الفريق إداريا في مكتب الحبيب سيدينو والتي قد تكون أيضا من بين أسباب تراجع أداء الفريق الذي يتقهقر مع المتصارعين من أجل البقاء في قسم النخبة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.