ظهور عظام بشرية بالقرب من وحدة سياحية ضواحي أكادير يستنفر السلطات

ظهور عظام بشرية بالقرب من وحدة سياحية ضواحي أكادير يستنفر السلطات

2020-02-20T13:13:56+01:00
2020-02-20T13:13:59+01:00
حوادث
سعيد أمسدار
نشرت منذ 3 أشهر يوم 20 فبراير 2020

استنفرت السلطات المحلية والدرك الملكي بتامري ضواحي أكادير، صباح اليوم الخميس 20 فبراير الجاري، مصالحها بعد توصلها بإخبارية جديدة مفادها العثور على عظام بشرية بالقرب من وحدة سياحية في طور البناء بمنطقة تيكرت بتراب جماعةتامري شمال أكادير.  

وحسب مصادر “أكادير تيفي”، أن مجموعة من عمال البناء كانوا بصدد عملية حفر بواسطة جرافة لقلع الأحجار والأتربة بورش لبناء وحدة سياحية بمنطقة “تيكرت”، إلا أنهم فوجئوا بوجود عظام بشرية؛ ليتم في حينه إشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي سرية تامري. 

مصادر متطابقة، رجحت وفق رواية من ساكنة المنطقة كون الرفات البشري قد تعود لضريح قديم لشيوخ دفنوا منذ القدم بذات المنطقة، يذكر أنه منذ أيام قليلة فقط تم العثور أيضا (الثلاثاء 04 فبراير) على بقايا عضام بنفس المكان، وهو ما استدعى أنداك انتقال عناصر من الشرطة العلمية الى عين المكان ليتم جمع بقايا الجثة مجهولة الهوية، قبل توجيهها عبر سيارة نقل الأموات إلى قسم التشريح الطبي بمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.