أنصار الحسنية ينقلون احتجاجهم ضد المكتب المسير إلى الرباط (فيديو)

أنصار الحسنية ينقلون احتجاجهم ضد المكتب المسير إلى الرباط (فيديو)

2020-01-17T22:17:54+01:00
2020-01-17T22:27:17+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 17 يناير 2020

احتج عدد من أنصار فريق حسنية أكادير لكرة القدم أمام مقر الجامعة الملكية المغربية للعبة بالرباط، ضد مكتب الفريق السوسي الذي يُواجه احتجاجات غاضبة منذ إقالة المدرب السابق ميغيل أنخيل غاموندي وتعويضه بمحمد فاخر المرفوض من طرف الجماهير السوسية.

فبعد وقفات ومسيرات احتجاجية بمدينة أكادير أمام مقر نادي الحسنية وأمام ولاية الجهة، قرر عدد من الأنصار، بينهم لاعب سابق نقل احتجاجاتهم إلى الرباط لمطالبة الجامعة بالتدخل ضد المكتب المسير لإنقاذ الفريق على حد تعبيرهم.

ورفع المحتجون شعارات تطالب بإقالة المدرب الحالي فاخر، ورحيل المكتب المسير الذي أوصل الفريق إلى أزمة خانقة بقرارات انفرادية لم في صالح كرة القدم السوسية.

كما رفع المحتجون شعارات تطالب الملك محمد السادس للتدخل في حالة استمر عناد المكتب المسير ضد مصلحة الفريق والتي تقتضي حسب رأيهم إقالة فاخر وإبعاد عدد من الأشخاص عن تسيير الفريق، وكذا إنصاف الحسنية أمام “الجرم التحكيمي”.

ويعاني فريق لحسنية منذ مباراة نهائي كأس العرش التي أعقبها قرار إقالة غاموندي وتعيين فاخر مدربا بديلا، حيث حصد الفريق هزائم متتالية في منافسات البطولة الاحترافية وبات مهددا بشكل كبير من مغادرة قسم الأضواء.

وتناقلت مصادر مقربة أنباء تفاوض مكتب الحبيب سيدينو مع فاخر لإنهاء العقد الذي يجمعهما لكن الأحير يصر على الحصول على جميع مستحقاته الخاصة بمدة العقد كاملا، الأمر الذي سيجعل مسييري الفريق السوسي بين خيار إقالة المدرب وتلبية طلباته المبالغ فيها أو الدخول معه إلى المحاكم كما فعل مع فريقه الأم الرجاء البيضاوي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.