الرئيسية وطنية “نبراس الشباب” تجمع المتوجين بالجائزة الوطنية للصحفيين الشباب في سمر إعلامي مباشر على “أكادير تيفي”

“نبراس الشباب” تجمع المتوجين بالجائزة الوطنية للصحفيين الشباب في سمر إعلامي مباشر على “أكادير تيفي”

كتبه كتب في 15 مايو 2020 - 15:41

انسجاما مع المبادرات الرامية إلى الارتقاء بالعمل الصحفي وبمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف 5 ماي من كل سنة، تنظم رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة سمر إعلامي  حول “الإعلام في زمن كورونا و الادوار التي يلعبها الصحفي في ظل الأزمة”، وذلك يوم السبت 16ماي 2020  ابتداء من الساعة العاشرة  مساءً.

 وسوف تجمع الرابطة خلال هذا النقاش الرائد ثلّة من الفائزين بالجائزة الوطنية للصحافيين الشباب وذلك لربط جسر التواصل المتين بينهم في المجال الرقمي ويتعلق الأمر بكل من الصحافي محمد كريم بوخصاص عن أسبوعية الأيام والصحافي عبد الإله شبل، عن جريدة هسبريس الالكترونية.

وعن الدورة الثانية، كل من الصحافية هاجر الريسوني عن جريدة أخبار اليوم والصحافية خولة اجعيفري، عن جريدة أخبار اليوم. 

في حين أسندت مهمة تسيير اللقاء للصحافي بوكالة الأناضول عمار الخلفي.

وسيكون اللقاء مناسبة لتسليط الضوء على تصورات ورؤى الصحفيين في العديد من القضايا الراهنية التي تعرفها الساحة الوطنية عموما، وقطاع الإعلام والصحافة بشكل خاص.

وينتظر أن يكون اللقاء أيضا فرصة لمناقشة مواضيع ذات صلة بالمشاركة في فعاليات الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتيها الأولى والثانية، وحول الأعمال الصحافية المتوجة. 

وسيتم بث فعاليات السمر الإعلامي عبر صفحات فيسبوك رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة، وجريدة أكادير تي في، وجريدة سوس24 الالكترونية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *