الرئيسية مجتمع إدارة مركز صحي ضواحي أكادير تنفي وتوضح حقيقة ماتم ترويجه بخصوص دار الولادة

إدارة مركز صحي ضواحي أكادير تنفي وتوضح حقيقة ماتم ترويجه بخصوص دار الولادة

كتبه كتب في 4 ديسمبر 2019 - 16:02

نفت إدارة المركز الصحي القروي تامري المستوى الثاني (شمال أكادير) ما تم نشره وتداوله بخصوص الخدمات المقدمة للمواطنين بدار الولادة وخصوصا ما تم نشره في رسالة وشهادة مواطن زعم أنه لم تتلقى زوجته الحامل أية عناية.

وأكدت ادارة المركز أن » أن المرأة الحامل زوجة الشخص، المعني بالرسالة التي تم تداولها على نطاق واسع، تلقت كل العناية اللازمة ليلة الإثنين الثلاثاء من طرف المولدة التي لزمت المريضة بكل عناية تامة الى غاية زوال الوجع واستقرار حالتها الصحية، مع العلم انها فقط في شهرها الثاني من فترة الحمل».


وأضافت الإدارة المذكورة أنه بالنسبة لدار الولادة، استقبلت السيدة الحامل في شهرها الثاني ليلة الاثنين المنصرم، وبناءا على ما تضمنه ملفها الطبي الذي يتنافى مع تم تداوله بالصفحات الإجتماعية، مستغربة “للمغالطات والإفتراءات” التي جاءت بها ذات الرسالة على كون زوجة المواطن المعني أنجبت طفلا فور وصولها لمركز توليد خاص بأكادير بحضور طبيبة للنساء والتوليد.


واعتبرت إدارة المركز في اتصال هاتفي مع “أكادير تيفي” أن هذه المغالطات تسيء بالدرجة الأولى للمؤسسة الإستشفائية، وبدرجة أخرى لكل العاملين بها من أطباء وممرضين وإداريين وتقنيين.


وجاء النفي في اتصال هاتفي أجرته “أكادير تيفي” لتقديم توضيحات و رد على مضامين رسالة مواطن نشرتها العديد من الصفحات الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء، حول استياء مواطن من تردي الخدمات الصحية بدار الولادة بالمركز الصحي القروي » والتي وصفتها الإدارة ب»أكاذيب وافتراءات ».

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *