تقارير: راتب ضخم لفاخر لتدريب الحسنية.. ضعف ما كان يتقاضاه غاموندي

تقارير: راتب ضخم لفاخر لتدريب الحسنية.. ضعف ما كان يتقاضاه غاموندي

2019-12-01T14:58:30+01:00
2019-12-01T15:05:31+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 11 شهر يوم 1 ديسمبر 2019

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الجديد لنادي حسنية أكادير محمد فاخر سيتاقضى راتبا ضخما في النادي السوسي، بزيادة 50 في المئة عن راتب المدرب المقال غاموندي.

ونقل مصدر مقرب من إدارة نادي حسنية أكادير لموقع “LE360” أن الإطار الوطني محمد فاخر سيحصل على راتب مالي يصل إلى 30 مليون سنتيم  شهريا .

وأكد “راديو مارس” أيضا أن فاخر سيحصل على ما يقارب 30 مليون سنتيم شهريا، وهو أكثر من الراتب الذي كان يحصل عليه غاموندي والذي يقارب 15 مليون سنتيم  رغم أنه حقق العديد من النتائج الجيدة مع الفريق.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى فضيحة الراتب الذي سيحصل عليه فاخر مقابل تدريب الحسنية بعد إقالة المدرب الذي قدم مواسم رائعة رفقة الفريق السوسي بوصوله إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم وإنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث بالبطولة الوطنية الاحترافية، ووصوله قبل أيام لنهائي كأس العرش قبل أن يخسر النهائي.

وكان الفريق  السوسي قد أقال بشكل مفاجئ المدرب الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي بعد يوم من خسارة كأس العرش وأعلن فاخر مدربا جديدا بعد أقل من 24 ساعة من ذلك.

ورفضت الجماهير السوسية إقالة غاموندي والتعاقد مع فاخر، حيث نظمت عدة وقفات احتجاجية أمام  مقر النادي للمطالبة بإعادة غاموندي ورحيل عدد من الأشخاص عن إدارة للفريق، أبرزهم الكاتبة الإدارية والناطق الرسمي إضافة إلى إبعاد أحد المنخرطين الذي وصفته الجماهير بالمشوش.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.