مشاهد رائعة من الحي الفائز بجائزة “الأفضل” بمدينة أكادير.. الساكنة: ربحنا بزاف بعد هذه المبادرة (فيديو)

الحسين الزين
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 22 أكتوبر 2019

تُوج حي أغراس بوركان بجائزة “أفضل حي” بمدينة أكادير، ضمن مبادرة مبادرة “البيئية بيك و بيا .. مدينتنا تبقى جميلة و نقية” التي أطلقتها جماعة أكادير.

وتم تسليم جوائز تهم الجانب البيئي في حفل أقيم بقاعة ابراهيم راضي بالقصر البلدي يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، وبينها جوائز خاصة بأفضل حي بالمدينة، وجائزة أجمل صورة بيئية، كما تكريم المبادرات الوطنية في المجال البيئي.

وحصد جمعية تيتريت أوغراس، الممثلة لحي أغراس ببوركان ، جائزة أجمل حي بمدينة الإنبعاث، متفوقة على عدد من الأحياء التي النموذجية في المدينة.

وعبرت ساكنة الحي عن افتخارها بتتويج حيها بهذه الجائزة بعد عمل كبير قام به الجميع رجالا ونساء وأطفال، لتنظيفه وتزينه، ليظهر في أبهى حلة، بل ليصبح “الحي النموذجي” بالمدينة.

وقال عدد من سكان الحي في تصريحات لـ”أكادي تيفي”، إنهم لم يربحوا فقط حيا نظيفا، بل كذلك عودة تلك العلاقات الإنسانية التي تجمع بين الجيران وتصل بهم إلى أن يصبحو أسرة واحدة تتقاسم القيم النبيلة التي تسعى إلى الصالح العام.

وطالبوا أيضا المسؤولين والمنتخبين بمزيد من الدعم لمثل هذه المبادرات التي تساهم في جمال مدينة الانبعاث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.