منتدى التوظيف بأكادير يفتح الباب لشباب جهة سوس للانفتاح على سوق الشغل

منتدى التوظيف بأكادير يفتح الباب لشباب جهة سوس للانفتاح على سوق الشغل

2019-10-21T22:37:19+01:00
2019-10-21T22:43:25+01:00
مجتمعوظائف
أكادير تيفي
نشرت منذ 7 أشهر يوم 21 أكتوبر 2019

تحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ، التابعة لجامعة ابن زهر ـ أكادير الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري.

وحسب بلاغ للمدرسة ، فإن هذا الملتقى يهدف إلى فتح الباب لشباب جهة سوس ماسة للانفتاح على سوق الشغل والتعرف على متطلباته ، فضلا عن منحهم فرصة للقاء بمهنيي المقاولة من مسيري الشركات ، وأرباب المقاولات ، والمستثمرين ، والأطر الاقتصادية ، وفعاليات المجتمع المدني.

واستناد للمصدر نفسه ، فمن المقرر ان يشارك في النسخة الثالثة من الملتقى ممثلون ، من مستويات مختلفة ، عن أزيد من عشرين مقاولة ، تشتغل في قطاعات إنتاجية وخدماتية متنوعة ، وتحتل مكانة وازنة في المشهد الاقتصادي محليا وجهويا ووطنيا.

ومن جملة الأهداف التي يتوخى الملتقى تحقيقها ، هناك على الخصوص تحريك عجلة التوظيف على صعيد جهة سوس ماسة ، و تقليص الهوة بين متطلبات سوس الشغل ، وحاملي الشهادات العليا خاصة منهم خريجو المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير ، التي تعتبر منبعا للكفاءات والأطر العليا المتخصصة .

ويتضمن برنامج الملتقى تنظيم معرض للمقاولات ، وإلقاء محاضرة حول المقاولات الصغرى ، وورشة للتدريب على إعداد السير الذاتية والاستعدادات للقاءات العمل ، وورشة أخرى حول التجارة الإلكترونية وأساليب التسويق.

للإشارة ، فإن الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف تنظم بشراكة بين جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، ونادي المقاولة ، وجمعية خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.