الرئيسية حوادث إيقاف شخص متخصص في السرقات داخل محلات السوق البلدي بأولاد تايمة

إيقاف شخص متخصص في السرقات داخل محلات السوق البلدي بأولاد تايمة

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2019 - 21:45

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة مساء اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري، من توقيف شخص عشريني، وذلك بعد عمليات السرقة التي تعرضت لها عدد من المحلات التجارية بالسوق البلدي بأولاد تايمة.
وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به جاءت بناء على عدد من الشكايات التي توصلت بها مصالح الأمن، بخصوص تعرض عدد من المحلات بالسوق البلدي للسرقة من طرف مجهول.
وهي الشكايات التي تفاعلت مع المصالح المذكورة التي قامت بفتح بحث بخصوص هذا الموضوع، وتحديد هوية المشتبه به من خلال الرجوع إلى تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بالسوق البلدي، هذا قبل أن يتم القبض عليه واقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.
وأفادت ذات المصادر أن المشتبه به البالغ من العمر 20 سنة والذي يقيم بمنزل شقيقه الكائن بشارع الحرية، قد اعتاد منذ مدة على تنفيذ عمليات سرقة من داخل المحلات التجارية بالسوق البلدي والتي طالت مجموعة من النقوذ والسلع.
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *