تعرف على مدرب المنتخب المرتقب أن يُعلن عن اسمه الأسبوع المقبل

تعرف على مدرب المنتخب المرتقب أن يُعلن عن اسمه الأسبوع المقبل

2019-08-02T22:15:38+01:00
2019-08-02T22:16:53+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 2 أغسطس 2019

أكدت مصادر مطلعة أن المدرب وحيد خليلودزيتش ذو الأصول البوسنية الأقرب لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلفا للفرنسي هيرفي رونار الذي تعاقد مع الاتحاد السعودي.

وتوصل وحيد حليلودزيتش إلى اتفاق مع نادي نانت الفرنسي، لترك منصبه بعد موسم واحد فقط على رأس إدارته الفنية، وذلك تمهيدا لاستلام الإشراف على المنتخب المغربي، خاصة مع استبعاد الاتحاد المغربي لخيار المدرب الوطني بعد تعيين أحد أبرز المرشحين، الحسين عموتة مدربا للمحليين.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه الجامعة الملكية المغربية من المرتقب عن تعلن عن التعاقد مع المدرب حليلودزيتش الأسبوع المقبل.

وسبق لخليلودزيتش التدريب في المغرب عندما قاد الرجاء البيضاوي إلى لقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا عام 1997، وأشرف على تدريب المنتخب الجزائري من 2011 حتى 2014 وقاده إلى إنجاز تاريخي ببلوغ ثمن نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه عام 2014 قبل أن يخرج بصعوبة وبعد التمديد على يد ألمانيا بطلة مونديال البرازيل.

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت في الأيام الماضية أن المدرب حليلوزيتش من الأسماء المرشحة بقوة لخلافة الفرنسي هيرفيه رونار في تدريب المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن المدرب البوسني متحمس جدا لتدريب أسود الأطلس، وفقا لمقربيه، لكنه نفى توصله بأي عرض من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وكانت مصادر قريبة من الاتحاد المغربي قد أكدت أنه تم وضع خمسة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المغربي الحسين عموتة، والفرنسي لوران بلان، والبوسني وحيد حليلوزيتش، والصربي ميلوفان رايفيتش، والفرنسي برونو جينيزيو.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.