المغربي نبيل درار يسجل هدفا رائعا في شباك  ريال مدريد (فيديو)

المغربي نبيل درار يسجل هدفا رائعا في شباك ريال مدريد (فيديو)

2019-07-31T22:54:36+01:00
2019-07-31T22:55:37+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 31 يوليو 2019

تألق الدولي المغربي نبيل درار مجددا مع فريقه فنربخشه التركي، في المباراة التي جمعته بريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 31 يوليوز، ضمن منافسات كأس “أودي” الودية.

وأدرك نبيل درار هدف التعادل (2-2) لفنربخشه في الدقيقة 34 من الشوط الأول، بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بأحد المدافعين وارتفعت عاليا لتستقر في المرمى.

ودخل درار في مباراة الترتيب (المركز الثالث)، ضمن التشكيلة الأساسية بعد أن شارك كبديل في انتكاسة الأمس، أمام بايرن ميونيخ (6-1)، وكان قد تعرض خلالها لصافرات استهجان من طرف بعض الجماهير.

وقاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الاسباني للفوز على فنربغشه التركي 5-3 بتسجيله ثلاثية، ليحتل النادي الملكي المركز الثالث ضمن كأس “أودي” الودية.

وسجل بنزيمة ثلاثية من خماسية فريقه في الدقائق 12 و27 و53، فيما اضاف ناتشو (62) والدومينيكاني ماريانو دياز (79) الهدفين الرابع والخامس.

وجاءت ثلاثية الفريق التركي عن طريق كل من غاري رودريغيز من الرأس الاخضر (6)، المغربي نبيل درار (34) وأوزان توفان (59).

وكان النادي الملكي خسر امام توتنهام الانكليزي بهدف نظيف الثلاثاء في هذه الدورة الرباعية التي يشارك فيها أيضا بايرن ميونيخ الالماني المضيف، الذي يلعب لاحقا امام النادي اللندني في المباراة النهائية.

واهتزت شباك ريال 16 مرة في مبارياته الخمس الاخيرة، أي بمعدل هدف كل 28 دقيقة، منها سباعية من جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الجمعة في مدينة نيوجيرزي الأميركية، ما جعل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في وضع لا يحسد عليه.

وكانت الخسارة أمام أتلتيكو الثانية في ثلاث مباريات خاضها ريال في كأس الأبطال الدولية، بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ 1-3، مقابل تعادل 2-2 وفوز بركلات الترجيح على أرسنال الإنكليزي.

وأثنى المدرب الفرنسي على اداء فريقه بالقول “سنجد الحلول، سنعمل. أنا خلف اللاعبين واعرف اننا سنتقدم وسنخوض موسما رائعا”.

وتابع في اشارة الى الاهداف التي دخلت مرمى ريال “لا احد يحب ان يتلقى ثلاثة اهداف، ولكن سجلنا خمسة، لذا بالنسبة لنا الفوز هو إيجابي”.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.