فاجعة الحوز.. فرق الانقاذ تواصل البحث عن حثت أزيد من 20 شخصا بعد انهيار صخري

فاجعة الحوز.. فرق الانقاذ تواصل البحث عن حثت أزيد من 20 شخصا بعد انهيار صخري

2019-07-25T11:29:54+01:00
2019-07-25T12:17:15+01:00
حوادثعاجلمجتمع
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 3 أشهر يوم 25 يوليو 2019

تتواصل مهمة فرق الإنقاذ للبحث عن جثت فاجعة انهيار صخري على سيارة للنقل المزدوج  بمنطقة اجوكاك على مستوى الطريق الرابطة بين أسني وتيزي نتاست على مقربة من دوار توگ الخير منذ ليلة أمس الأربعاء-الخميس.

وتسبب التساقطات المطرية الغزيرة التي ضربت المنطقة في ردم السيارة تحت أنقاض الصخور والأوحال، ولحدود اللحظة لم يتم الوصول إليها حسب مصادر محلية.

وتضاربت الأنباء بشأن عدد الأشخاص الذين كانوا داخل سيارة النقل المزدوج وتضاربت الأرقام ما بين 20 و 24 شخصا،  ويرجح أنهم لقوا حتفهم تحت الصخور والأوحال. في وقت تواصل فيه آليات السلطات الإقليمية جهودها منذ ليلة يوم أمس الأربعاء وتمكنت من فتح الطريق أمام سيارات الإسعاف التي تمكن البعض منها الوصول إلى موقع الانهيار في انتظار انتشال جثث الضحايا.

وأكد أحد أفراد عائلة أحد المفقودين أن السيارة تقل حوالي 20 راكبا من رجال ونساء وأطفال كانوا في مراكش متوجهين إلى تالوين لقضاء العطلة بين عائلاتهم وذويهم.

وكان عشرات السكان يبحثون عن الضحايا بين ركام الأتربة ليلة (الأربعاء/ الخميس) دون العثور على أي جثة نظرا لصعوبة الوضع، غير مستبعدة أن تكون هناك سيارات أخرى تحت الركام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.