الشروع في استدعاء 320 شابا بأكادير  للثكنة العسكرية بعد اختيارهم للتجنيد الإجباري

الشروع في استدعاء 320 شابا بأكادير للثكنة العسكرية بعد اختيارهم للتجنيد الإجباري

2019-07-12T15:10:23+01:00
2019-07-17T15:54:46+01:00
وطنية
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 12 يوليو 2019

ذكرت مصادر مطلعة أن 320 شابا على صعيد عمالة أكادير إداوتنان تم اختيارهم للتجنيد الإجباري، وينتظرون استدعاءات للحضور للثكنة العسكرية المتواجدة بالمنطقة.

وأوضحت هذه المصادر أن تم الشروع في توجيه الاستدعاءات للشبان المعنيين بأداء واجب الخدمة العسكرية، من طرف مصالح  الدرك الملكي منذ الخميس 11 يوليوز

وسيكون على المعنيين الالتحاق بالثكنة العسكرية المتواجدة بالمنطقة يوم 19 غشت المقبل لمباشرة التدريبات المبرمجة في هذا الإطار.

وتأتي هذه العملية بعد استكمال مسؤولي مختلف الثكنات العسكرية لاستعداداتهم الخاصة باستقبال الفوج الأول من المجندين الجدد والبالغ عددهم 10 آلاف شاب على صعيد المملكة وتتراوح أعمارهم ما بين 19 و25 سنة، بعدما تلقوا تعليمات من الجنرال عبد الفتاح الوراق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، للوقوف على الترتيبات الخاصة بذلك.

وسيشرف مسؤولون عسكريون على إنجاز مجموعة من البرامج التي سيستفيد منها فوج التجنيد الإجباري الحالي، إذ سيتم تخصيص مجهود خاص للتدريب العسكري والرياضي قصد المساهمة في النهوض بروح الفريق، وسيشرف على هذه الأنشطة الرياضية مدربات ومدربون مؤهلون، كما ستوضع 3 مراكز رهن إشارة المدعوين للتجنيد مجهزة بالمعدات الرياضية الخاصة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.