“تنظيم المهرجان” نقطة ساخنة ضمن جدول أعمال دورة اسثنائية بجماعة ضواحي أكادير

“تنظيم المهرجان” نقطة ساخنة ضمن جدول أعمال دورة اسثنائية بجماعة ضواحي أكادير

2019-07-04T15:06:59+01:00
2019-07-04T23:07:49+01:00
مجتمع
سعيد أمسدار
نشرت منذ 4 أشهر يوم 4 يوليو 2019

علمت “أكادير تيفي” من مصادرها الخاصة، أن المجلس الجماعي للتامري التابعة ترابيا لإقليم أكادير إداوتنان، سيعقد يوم 11 يوليوز الجاري، دورة استثنائية سيناقش خلالها ويصادق على عدد من النقط ذات الصبغة التنظيمية والتنموية والثقافية.

وتشير وثيقة مسربة “لاستدعاء لحضور أشغال الدورة” توصلنا بها من مصدر خاص بالرغم من الكتمان والسرية الغامضة على هذه الدورة، إلى أن اجتماع المجلس سيدرس عدة نقط ضمن جدول أعمال هذه الدورة من بينها، اعادة برمجة اعتمادات ميزانية التجهيز بالفصل 23/11-20-20-30 الخاص بوضع الأعمدة الكهربائية والأسلاك لأجل الربط بالكهرباء للنادي النسوي بدوار إضوران .

كما سيتدارس المجلس الإتفاقية المبرمة مع الجماعة والمكتب الوطني للماء والكهرباء-قطاع الكهرباء- وجمعية أغروض للماء والتنمية والتعاون، الى جانب ذلك، ستتم الدراسة والمصادقة على دعم جمعية أيتامر للتنمية والثقافة والرياضةوالبيئة والتعاون لأجل تنظيم مهرحان تامري في دورته السادسة، والمصادقة ايضا على طلب الإحتلال المؤقت للملك الغابوي لأجل كهربة دوار إمي واسيف.

وسيتم خلال هذه الدورة إعادة المصادقة على برنامج عمل الجماعة تبعا لمراسلة السيد العامل عدد 2852 بتاريخ 27 ماي2019، فيما سيتم التداول حول قرار احداث ملحقة ادارية بإمي ودار، اضافة الى الدراسة والمصادقة على مقرر تنظيمي في مجال الشرطة الإدارية في اطار اختصاصات الجماعة بالنسبة للأمر والإذن والمنع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.