شركة “ألزا” تقاضي بطلي فيديو الاستحمام في حافلتها بأكادير.. والأمن يتدخل

شركة “ألزا” تقاضي بطلي فيديو الاستحمام في حافلتها بأكادير.. والأمن يتدخل

2019-05-31T14:14:36+00:00
2019-05-31T14:22:53+00:00
مجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 31 مايو 2019

قررت شركة “ألزا سيتي” للنقل الحضري بأكادير رفع دعوى قضائية ضد بطلي فيديو الاستحمام داخل حافلة للنقل الحضري، والذي تم تداوله على نطاق واسع منذ أول أمس الأربعاء.

وكشفت مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية تفاعلت إيجابا مع شكاية الشركة تحت إشراف النيابة العامة التي أعطت تعليماتها لعناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان لفتح تحقيق معمق في الواقعة، التي كانت قد سجلت بمنطقة لابيركولا التابعة إداريا لعمالة إنزكان آيت ملول.

أضافت  المصادر ذاتها،أن مصالح الأمن استمعت إلى ممثل الشركة القانوني، في الوقت الذي سيتم فيه الاستماع للشابين اللذين ثم إلقاء القبض عليهما بتهمة الإخلال بالحياء العام خلال شهر رمضان وتشويه سمعة الشركة التي نفت بعد مراجعة كاميرة المراقبة الخاصة بالحافلة أن يكون السائق قد سمح للشابين بمثل هذه الممارسات داخل الحافلة.

وأثار شابان ظهرا في فيديو وهما يستحمان داخل حافلة للنقل الحضري بمدينة أكادير غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد عدد من المعلقين سائق الحافلة الذي لم يبادر لتنبيه الشابان أو الاتصال بمراقبي الحافلات أو لرجال الأمن لوقف هذا التصرف الغير أخلاقية.

وظل الجميع يتابع في صمت هذه الوضعية الشاذة داخل الحافلة على طول الطريق، في الوقت الذي تمادى الشابان في الإستحمام والرقص والغناء بشكل مزعج.

واعتبر البعض أن هذا السلوك  يهدد صورة أكادير السياحية ورهان استقطابها لعدد كبير من السياح الأجانب والمحليين خلال الصيف المقبل.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.