الرئيسية حوادث زوج “يذبح” زوجته بطريقة بشعة ويُيَتِّمُ طفليه

زوج “يذبح” زوجته بطريقة بشعة ويُيَتِّمُ طفليه

كتبه كتب في 21 مايو 2019 - 15:06

ذكرت مصادر صحفية أن شخصا أقدم على قتل زوجته بطريقة بشعة، صباح اليوم الثلاثاء بدوار أيت حدو اسعيد، التابع ترابيا لمركز سيدي عدي بالجماعة الترابية سيدي المخفي دائرة أزرو.

وحسب المصادر فإن المشتبه فيه والبالغ من العمر 37 سنة وزوجته البالغة 27 سنة ينحدران من منطقة تاوريرت، كانا على خلاف منذ أيام، أدى بالزوجة إلى ترك بيت الزوجية، قبل أن يقوم زوجها بتذويب الخلاف لتعود إلى المنزل بعد ذلك ويقوم بذبحها بطريقة وحشية من الوريد إلى الوريد.

وأوضحت المصادر أن المتهم قام بتسليم نفسه لمصالح الدرك الملكي، مباشرة بعد إقدامه على فعلته، حيث وحسب مصادر فإن المشتبه فيه والبالغ من العمر 37 سنة وزوجته البالغة 27 سنة ينحدران من منطقة تاوريرت، كانا على خلاف منذ أيام، أدى بالزوجة إلى ترك بيت الزوجية، قبل أن يقوم زوجها بتذويب الخلاف لتعود إلى المنزل بعد ذلك ويقوم بذبحها بطريقة وحشية من الوريد إلى الوريد.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المشتبه فيه يشتغل فلاحا وله طفلين من زوجته، الأول عمره 9 سنوات وطفلة عمرها 7 سنوات.

ومباشرة بعد وقوع الحادث، سلم المتهم نفسه للدرك، ليوضع تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث ومعرفة ظروف وملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة بمكناس، فيما نقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى 20 غشت بأزرو لأجل التشريح الطبي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *