الزمالك المصري مهتم بضم مهاجم حسنية أكادير

الزمالك المصري مهتم بضم مهاجم حسنية أكادير

2019-04-29T20:57:39+01:00
2019-04-29T20:58:21+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 أشهر يوم 29 أبريل 2019

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن فريق الزمالك مهتم بالتعاقد مع مهاجم فريق حسنية أكادير، الفلسطيني تامر صيام  بداية من الموسم القادم .

وأكدت التقارير أن إدارة الزمالك تلقت ترشيحا بالتعاقد مع تامر صيام للتعاقد معه بداية من الموسم القادم بعدما لفت الأنظار بشدة خلال مباراتي الفريقين بالدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية وشارك أساسيا وقدم مستوى مميز خاصة في لقاء الذهاب بالمغرب الذي انتهى بالتعادل السلبي قبل أن ينجح الزمالك في الفوز إيابا بهدف نظيف لإبراهيم حسن وحجز بطاقة العبور للدور التالي من البطولة الافريقية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الزمالك أبدت اعجابها بمستوى اللاعب وتحمست للتعاقد معه لكنهم تركوا الكرة في ملعب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لإتخاذ القرار النهائي وحسم موقفه من ضم اللاعب ومدى الحاجة إليه من عدمه.

وأشارت إلى أن إدارة الزمالك متحمسة للتعاقد مع لاعب حسنية أكادير تامر صيام خاصة وأنه لن يشغل مكانا في قائمة الأجانب بسبب جنسيته الفلسطينية وإمكانية قيده كلاعب محلي وهو ما يفتح الباب أمام ضم لاعبين أجانب آخرين إلى الفريق.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.