موقع ألماني: أندية أوروبية مهتمة بضم نجم حسنية أكادير

موقع ألماني: أندية أوروبية مهتمة بضم نجم حسنية أكادير

2019-04-20T21:25:00+01:00
2019-04-20T21:25:07+01:00
رياضة
أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ سنة واحدة يوم 20 أبريل 2019
يبدو أن نجم فريق حسنية أكادير لكرة القدم، كريم البركاوي، قد أثار اهتمام الأندية خارج المغرب رغم غيابه عن الميادين هذا العام لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وفي تقرير لموقع “fussballeck” الألماني فإن مهاجم فريق حسنية أكادير، قريب من خوض تجربة جديدة في أوروبا بعد أدائه الجيد رفقة فريقه الحالي.

وقال الموقع في تقريره الذي ترجمه موقع “أكادير تيفي”، إن البركاوي البالغ من العمر 23 سنة ويلعب حاليا مع حسنية أكادير، يعتبر موهبة كروية جديدة تتألق حاليا في سن مبكرة، ما يجعله محط اهتمام من طرف العديد من الأندية في الدوري الألماني الدرجة الثانية والدوري البلجيكي.

وأشار المصدر  إلى أن القيمة السوقية للاعب المغربي الذي ينتهي عقده مع فريق الحسنية في نهاية الموسم، تقدر 675،000 يورو، في الوقت الحالي حسب الموقع المتخصص  “Transfermarkt.de”.

الموقع الألماني أشاد بالأداء الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في الدوري المغربي، ما يجعله مطمعا لبعض الأندية، لكنه لم يكشف عن أسماء الأندية التي قد تكون مهتمة بضم الجوهرة السوسية في ألمانيا وبلجيكا.

وعلاقة بموضوع اللاعب البركاوي، تداولت بعض التقارير أخبارا عن امكانية انتقال المهاجم إلى فريق الرجاء البيضاوي، الذي أبدى نيته في الاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

وسيكون فريق الحسنية في مهمة صعبة لاقناع اللاعب بالبقاء ضمن تشكيلته للموسم القادم، علما أن الفريق يعاني من ضعف هجومي كبير، وهو ما أثر على مردوده في البطولة وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان البركاوي قد  غاب عن الميادن لعدة أشهر بسبب إصابة قوية تعرض لها، قبل أن يعود إلى الفريق في مباراة الزمالك المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.