الرئيسية مجتمع تغيير مسار حافلة “ALSA” يغضب مواطنين ضواحي أكادير

تغيير مسار حافلة “ALSA” يغضب مواطنين ضواحي أكادير

كتبه كتب في 27 مارس 2019 - 14:41

راسلت رابطة المحيط للدفاع عن حقوق المستهلك والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان من أجل التدخل بخصوص القرار المفاجئ لشركة النقل الحضري “ALSA”، تغيير مسار الخط رقم 33 (الرابط بين مدينة أكادير وجماعة أيت أمر شمال أكادير) وذلك بالمرور من مركز تغازوت عوض الطريق المداري.

وقال رئيس الرابطة عمر أوبه” لـ “أكادير تيفي”، إن “الوضع أصبح متأزما وعلى الجهات الوصية تحمل مسؤولياتها فيما قد يقع في قادم الأيام، بعدما تقاطرت على مكتب الرابطة شكايات عديدة من المواطنين الذين عبروا عن غضبهم جراء قرار الشركة حسب تعبيره، باختيار طريق تتخلله مطبات ومنعرجات لا تصلح بتاتا لتسميتها بطريق.

وأضاف المتحدث أن هذا المسلك الطرقي يشكل خطرا، خاصة النساء الحوامل بسبب كثرة الاهتزازات، ويمر وسط منتجع سياحي بتغازوت قيد الإنشاء والبناء، الشيء الذي يسبب أيضا في تعطيل مصالح المواطنين.

وأكدت الرابطة وفق ذات المراسلة إستنكارها لعدم تجاوب الشركة التي تشرف على قطاع النقل الحضري والشبه الحضري بأكادير الكبير، مع مراسلات وشكايات المواطنين .

وطالبت في نفس الوقت والي الجهة بضرورة التدخل لدى إدارة “ألزا أكادير سيتي”، من أجل إلزامها أولا على احترام ماجاء في دفتر تحملات الشركة وثانيا التجاوب مع المواطنين المستهلكين لخدماتها غير المرضية.

وحاولت “أكادير تيفي” ربط الإتصال بأحد المسؤولين المكلفين بشركة ألزا أكادير سيتي، قصد أخذ رأيها في هذا الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب؛ وذلك بالرغم من بعث رسالة نصية، دون أن يتم التفاعل مع فحواها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *