أكادير: مواطن يطالب إدارة “ONEP” بالإعتذار بعد انذار غريب و مستعجل بقطع الماء

أكادير: مواطن يطالب إدارة “ONEP” بالإعتذار بعد انذار غريب و مستعجل بقطع الماء

2018-08-04T12:47:59+01:00
2018-08-04T13:26:08+01:00
مجتمعيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 4 أغسطس 2018

سعيد أمسدار/

تفاجئ مواطن يقطن بمركز جماعة التامري التابعة ترابيا لإقليم أكادير إداوتنان صباح اليوم السبت 04 غشت الجاري بإنذار مستعجل بقطع الماء، توصل به من إدارة المكتب المحلي للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء بجماعة التامري (شمال أكادير)، رغم  استخلاصه للفاتورة ، مطالبينه في استغراب على حد تعبيره، لتسديد ما عليه من مستحقات،و الا سيتم إيقاف تزويده بالماء الصالح للشرب، وكذا فسخ عقدة الإشتراك في حال لم يتم الأداء، مؤكدا أنه ليس لوحده من توصل بـهذا “الإنذار الغريب” بل عدد هام من المواطنين بدورهم توصلوا به.

وفي اتصال مع “أكادير تيفي” قال صاحب المحل (عبد الله.أ)، إنه صباح اليوم السبت تفاجئ بانذار بقطع الماء عن المنزل في موقف في غاية الغرابة، مؤكدا أنه في أي وقت تصله الفاتورة إلا ويكون سباقا لأستخلاصها، مع كونه قد استخلص الفاتورة موضوع الإنذار منذ مدة (تتوفر الجريدة على نسخ منها).

525 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

وأوضح “عبد الله” أنه يتعين على إدارة المكتب المحلي للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء بالتامري أن تقدم الإعتذار له عن الإزعاج و الضرر المعنوي الذي سببته له، واستنكر بشدة ما قامت به معبرا عن استيائه من تلك الأخطاء المتكررة التي تضر المواطن، في حين أكد أنه سيراسل الإدارة الإقليمية للمكتب الوطني للماء بأكادير عما تعرض له، قبل أن يتوجه لتقديم شكاية لجمعية التامري لحماية المستهلك حول هذا الموضوع.

وقد حاولت “أكادير تيفي” الاتصال بمدير المكتب المحلي قطاع الماء بجماعة التامري، الجهة التي أرسلت الإنذار، لأخذ رأيه في الموضوع، إلا أن الهاتف كان خارج التغطية.

565 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.