الرئيسية رياضة شبان حسنية أكادير يهزمون أدرار سوس ويتوجون بدوري أكشود

شبان حسنية أكادير يهزمون أدرار سوس ويتوجون بدوري أكشود

كتبه كتب في 7 مايو 2018 - 00:13
أكادير تيفي- المهدي أحجيب/ صحفي متدرب 
برسم دور نهائي دوري أكشود ، عانق شبان فريق حسنية أكادير كأس الدوري بعد تغلبهم على شبان فريق أدرار سوس في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد بملعب مدانيب بمدينة تيكيوين.
المباراة شهدت أداء متوسطا ومحاولات تلم عرف أي خطورة على حراس مرمى الفريقين ما عدا محاولتين سانحتين للتسجيل من جهة الأدرار ومحاولة من جهة عناصر الحسنية لم تضف اي جديد في المباراة لتنتهي على إيقاع التعادل السلبي 0-0.
بعد ذلك مباشرة احتكم الفريقين للضربات الترجيحية و التي ابتسم فيها الحظ لأبناء مدرب شبان حسنية أكادير، فتحي بخمسة أهداف مقابل أربعة معلنين بذلك حسمهم للنهائي و معانقة الكأس من جديد.
يشار إلى ان الطاقم التحكيمي لهذه المباراة النهائية المكون من اسحاق فوزي كحكم الساحة و عزدين ابو المغار كحكم مساعد أول و عبد الوهاب الدكالي كحكم مساعد ثاني إضافة إلى الحكمة قطاني كحكمة رابعة ،
وقال مدرب فريق أدرار سوس أيوب الشاكوري في تصريح لـ”أكادير تيفي”، إن “المبارة كانت جيدة بين الفريقين وقدموا طبقا كرويا جميلا”.
وأضاف أن “فريق حظي بمجموعة من الفرص في المقابلة ولكنه للأسف لم يستغلها بسبب غياب التركيز، قبل أن يصلا إلى ضربات الترجيح التي يلعب فيها الحظ”، على حد تعبيره.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *