اللاعب السوسي وليد أزارو يتحدث عن انضمامه لمعسكر “الأسود”

اللاعب السوسي وليد أزارو يتحدث عن انضمامه لمعسكر “الأسود”

2018-03-20T17:29:37+01:00
2018-03-20T17:40:59+01:00
رياضةيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 20 مارس 2018
عبر وليد أزارو نجم الأهلي المصري، عن سعادته بالانضمام لمعسكر المنتخب المغربي استعدادا لملاقاة المنتخب الصربي وديا يوم الجمعة المقبل، وكذا تواجده في قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة.
 
وقال أزارو في تصريح لإذاعة “بي بي سي” البريطانية، “دائما ما أكون سعيدا عندما يتم استدعائي لصفوف المنتخب المغربي، استدعاء من الوطن هو أمر مُميز بالنسبة لي”.
 
وأضاف “لن أحتاج للوقت من أجل الاندماج في صفوف المنتخب، حيث سبق لي المشاركة عندما كنت لاعبا في فريق الدفاع الحسني الجديدي، وأعرف الأجواء هناك جيدا وذلك سيساعدني”، مؤكدا أن المنتخب قادر على إسعاد الشعب المغربي وجعله فخورا بنا، على حد تعبيره.
 
وعن عودته لقائمة “أسود الأطلس”، أكد أزارو “عدت للمنتخب المغربي بعد المجهود الشاق الذي قدمته مع الأهلي هذا الموسم، وأشكر مدربي حسام البدري والنادي الذين أعطوني كل الدعم وكانوا سببا رئيسيا في ذلك”.
 
كما تحدث نجم الأهلي عن مجموعة المغرب التي وصفها البعض بـ”مجموعة الموت”، قائلا “منتخب المغرب يلعب بشكل جيد أمام الفرق الكبيرة وأنا أردت مجموعة كهذه”.
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.