استنفار واستعدادات بمدينة أكادير قبل وصول الملك

استنفار واستعدادات بمدينة أكادير قبل وصول الملك

2018-01-26T11:55:04+00:00
2018-01-26T11:58:44+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 26 يناير 2018

مع اقتراب حلول الملك محمد السادس بمدينة أكادير، في زيارة مقررة يوم غد السبت ارتفعت حالة التأهب ووتيرة الاستعداد للزيارة سواء من السلطات المحلية وفي مقدمتها ولاية الجهة وعمالة أكادير وولاية الأمن بإعلان التعبئة في صفوف جميع المصالح الأمنية.

هذا وتعرف المناطق التي من المقرر أن تشملها الزيارة الملكية والتي ستعرف تدشين بعض المشاريع ووضع حجر الأساس للأخرى حركة غير عادية وقفت الجريدة على نماذج منها حيث تواصل السلطات المحلية العمل في سباق مع الزمن للانتهاء من مجموعة من الطرق والمسالك وكل ما من شأنه أن ينجح الزيارة الملكية التي ستحمل في جعبتها العديد من المشاريع التنموية المهيكلة للمدينة ومدن الجوار بجهة سوس ماسة.

وستكون الزيارة الملكية مناسبة لتوقيع عدد من الاتفاقيات مع الحكومة ، ستعود بالنفع العميم على الجهة وساكنتها.

وينتظر أن يعطي الملك، الانطلاقة لعدد من المشاريع من بينها المستشفى الجامعي، و بناء مركز صحي بجماعة القليعة، وتدشين مركز لطب الإدمان بأكادير وهو المشروع الذي انطلق العمل به مؤخرا، وإعطاء الانطلاقة لمركب ديني وإداري وثقافي بحي فونتي بأكادير، ووضع الحجر الأساس لمركز لذوي الحاجيات الخاصة بحي تيليلا بأكادير، وإنشاء مركز التكوين في مهن البناء بجماعة الدراركة.

جدير بالذكر، أنه تم تأجيل أكثر من مرة، زيارة الملك محمد السادس لمدينة أكادير.

أكادير24

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.