فيديو خطير يوثق “لحظة قتل شاب في شجار بأكادير” والأمن يوضح حقيقة الجريمة

فيديو خطير يوثق “لحظة قتل شاب في شجار بأكادير” والأمن يوضح حقيقة الجريمة

2017-09-06T13:57:50+01:00
2017-09-06T13:59:43+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 6 سبتمبر 2017

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الثلاثاء، فيديو يوثق لشجار عنيف بين عدد من الشبان بحي القدس بمدينة أكادير قتل على إثره شاب بطعنة سكين على مستوى العنق حسب ما تم تداوله في بعض المواقع المحلية، لكن مصدر أمني نفى وقوع جريمة القتل بالحي المذكور.

ويظهر في الفيديو الذي تمتنع “أكادير تيفي” عن نشره لقساوة المشهد، عددا من الشبان يتشاجرون فيما بينهم، حيث سقط أحدهم أرضا بعد أن تلقى ضربة من شاب آخر، قيل إنهم من المشاركين في احتفالات بوجلود بحي القدس.

مصدر أمني نفى واقعة القتل حسب ما تداولته بعض المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، التي أكدت وقوع شجار بالحي المذكور راح ضحيته شاب تم ذبحه من طرف شخص آخر بعد مشادات كلامية بينهما خلال احتفالات بوجلود.

وأشار المصدر أن الواقعة التي شهدها الحي، تتعلق بتبادل الضرب والجرح بين شخصين كانا تحت تأثير السكر وبعض المشاركين في احتفالات بوجلود.

وأشار إلى أن هذا الشجار أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق في الحادث.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.