مقتل شاب في محاولة سرقة بإنزكان والأمن يعتقل المشتبه فيه

مقتل شاب في محاولة سرقة بإنزكان والأمن يعتقل المشتبه فيه

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 3 سبتمبر 2017

تمكنت مصالح الامن بمنطقة امن انزكان مساء أول يوم امس الجمعة 1من الشهر الجاري من إيقاف شخص يبلغ من العمر 32 سنة ينحدر من مدينة اليوسفية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ بالسلاح الأبيض المفضي للموت ،والسرقة .

وتشير المعطيات الأولية ان الجاني تقدم إلى الضحية البالغ من العمر حوالي 19 سنة الدي كان جالسا رفقة رفيقته بحي لاشالي تغزوت إنزكان مساء يوم الخميس المنصرم، حيث قام بمحاولة سرقتهما تحت التهديد بسكين كبير الحجم كان يتحوز به مما دفع الضحية إلى مقاومته فأصيب بطعنة في الصدر عجلت بوفاته بالمستشفى الإقليمي بانزكان .

وكانت المصالح الأمنية قد انتقلت الى مكان الحادث بمجرد علمها بالحادث وأجرت تحريات وأبحاث ميدانية تاتى من خلالها الاهتداء إلى الظنين وإيقافه، بحيث تم عرض الجاني على المرافقة والتي تعرفت على الموقوف وأكدت بأنه نفس الشخص الدي اعتدى على الضحية. مع الاشارة الى انه تم العثور بمسرح الجريمة على مجموعة من البصمات والعينات الجينية ADN التي تم إخضاعها للخبرة ومطابقتها مع نظيرتها المشتبه فيه لاستغلالها في البحث.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه تحت اجراءات الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الدي تشرف عليه النيابة العأمة المختصة

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.