الرئيسية يساعة 24 أكادير .. هذه آخر تطورات قضية اغتصاب فتاة بالشارع العام بأورير

أكادير .. هذه آخر تطورات قضية اغتصاب فتاة بالشارع العام بأورير

كتبه كتب في 28 أغسطس 2017 - 16:49

أكادير تيفي

علم أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بتغازوت شمال أكادير، عرضت على المصالح المختصة بالمستشفى الجهوي لأكادير، شابة تشكو تعرضها للاغتصاب في الطريق العام بأورير شمال أكادير، بتعليمات من النيابة العامة.
وأكدت مصادر مقربة من الملف، أن الدرك أحالوا الضحية على المستشفى قصد العلاج وإجراء خبرة طبية معمقة على الفتاة التي تشكو من تعرضها لاغتصاب وحشي في الشارع العام. كما أن الضابطة انطلقت في أبحاثها وتحرياتها، للبحث في صحة الاعتداء من خلال الاستماع إلى شهود محتملين.
وأفادت مصادر ، أن الفتاة ذات الثلاثين عاما، أبلغت بأنها تعرضت صباح الاثنين الماضي، بمركز أورير لاغتصاب من قبل شاب يبلغ ثلاثين سنة. وأفادت الضحية أن مغتصبها عمد إلى ممارسة الجنس عليها بشكل وحشي نتج عنه افتضاض بكارتها.
وأفادت معلومات ، أن الضحية التي كانت في طريقها إلى العمل بأحد محلات إعداد الحلويات، اعترض سبيلها بالقوة ليمنعها من الاستمرار في طريق عملها، ومارس عليها الجنس بالعنف نتج عنه افتضاض بكارتها، متسببا لها في جروح بالغة، قبل أن يتركها في حالة يرثى لها.
يشار إلى أن مصادر محلية، أفادت بأن المشتبه فيه الذي لم تحدد هويته، عمد قبل اغتصاب المشتكية إلى اعتراض فتاة أخرى، إذ فشل في محاولة اغتصابها. وقد عاود الكرة على الضحية التي قدمت شكايتها لدى درك تغازوت وفتح بحثا في النازلة.

سوس بلوس/متابعات

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *