الرئيسية حوادث تارودانت .. موجة تضامن واسعة مع مديرة مهرجان الحناء بعد تعنيفها من طرف مستشارة جماعية

تارودانت .. موجة تضامن واسعة مع مديرة مهرجان الحناء بعد تعنيفها من طرف مستشارة جماعية

كتبه كتب في 22 أغسطس 2017 - 17:35

أكادير تيفي

في الوقت الذي نجحت فيه الدورة الثانية لمهرجان الحناء اداوزال بالجماعة الترابية لمنيزلة ضواحي مدينة تارودانت، وخلال السهرة الختامية التي شهدت حضور السيد عامل الإقليم وتم إطلاق اسم دار الحناء بالإضافة إلى عدد من المبادرات النسوية الأخرى والتي من شأنها أن تدفع بالمنطقة نحو إقلاع اقتصادي مميز ، فيما يحضر هاجس التعاون الدولي بهدف تسويق المنتجات المحلية كالحناء.

كل هذه العوامل جعلت من مستشارة جماعية بجماعة لمنيزلة وهي ابنة رئيس المجلس الجماعي عن حزب الاستقلال تنهار بسبب نجاح الدورة بحضور عدد من وسائل الإعلام المحلية والوطنية ، حيث لاحظ الزوار تصرفات هذه السيدة المستشارة والتي تعمل على دفع الرئيس المغلوب على أمره للظهور أمام السيد العامل ويدخل إطار الصور التي خلقت حدثا مقطع فيديو النظير بوسائل الإعلام وكذا مواقع التواصل الاجتماعي.

المستشارة التي بلغ بها الحسد أوجهه عملت على البصق في وجه مديرة مهرجان الحناء سهام الحيان أمام الجماهير الحاضرة وثلة من رجال الإعلام حيث كانت تساهم في التنظيم واستقبال الوفود الحاضرة والتي حضرت من مختلف المدن المجاورة كاكادير وتارودانت وأولاد تايمة وغيرها .

هذا السلوك أحدث حملة تضامن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث بات الجميع يندد بالسلوك الغير أخلاقي للمستشارة الجماعية والذي لايناسب شخصية تحضى بتمثيلية للسكان بمنطقة لمنيزلة بإقليم تارودانت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *