أمن أكادير يوقف عصابة تعترض السائقين بـ”الحجارة” لسلب أموالهم

أمن أكادير يوقف عصابة تعترض السائقين بـ”الحجارة” لسلب أموالهم

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 31 يوليو 2017

أكادير تيفي

اعتقلت المصالح الأمنية بالدائرة الأمنية السادسة بأكادير، صبيحة أمس السبت، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، يشتبه في تورطه في عملية اعتراض سبيل أشخاص، والاعتداء عليهم بالضرب والجرح، وسرقة مبلغ مالي كان بحوزتهم وسياراتهم، وقيادتها بدون وثائق، والتسبب في حادثة سير خطيرة بمنطقة نفوذ انزكان.

وأفاد مصدر أمني لليوم24، بأن سيارة وجدت في مكان الحادث، تعود ملكيتها لشخص تعرض لاعتداء ليلة 25 يوليوز الماضي، بحيث كان في رحلة العودة إلى منزله، بحي أغروض بنسركاو على الساعة الواحدة و النصف صباحا.

وجرى اعتراض سبيله على مستوى حي بيرماون و ذلك من طرف شخصيين في مقتبل العمر و ذلك بعدما قاموا بوضع حاجز عبارة عن احجار كبيرة الحجم.

و بعد تكتيف الأبحاث و التحريات في الموضوع، والترصد تم إيقاف الفاعل الرئيسي صبيحة هذا اليوم في حين اهتدت نفس المصلحة الأمنية إلى هوية المشارك بالجناية و هو معروف لدى المصلحة بسوابقه العدلية.

المعني بالأمر، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم وذلك تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف اكادير.

اليوم24

مواضيع قد تعجبك
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.