الرئيسية حوادث فتاة تستعين بقاتل للتخلص من والديها لأنهما “كشفا كذبها”

فتاة تستعين بقاتل للتخلص من والديها لأنهما “كشفا كذبها”

كتبه كتب في 29 يوليو 2015 - 19:48

أكادير تيفي_متابعة

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن فتاة فيتنامية الأصل، مقيمة بكندا، تدعى ” جينيفير بين” (28 سنة) قامت بالاستعانة بقاتل مأجور لمعاقبة والديها لأنهما “ساهما بسجنها في غرفتها بين الكتب منذ صغرها”، بحسب شهادتها في المحكمة.

وكانت جينيفير قد استعانت بعصابة اقتحمت منزل أسرتها حيث تم إطلاق النار على والدتها التي فارقت الحياة فيما أصيب والدها إصابات بالغة، في حين لعبت جينيفير دور الضحية التي اتصلت بالشرطة زاعمة بأن لصوصا حاولوا السطو على المنزل.

وبعد شهور من التحقيق تمكنت شرطة تورونتو من كشف النقاب عن المؤامرة الكبيرة التي راحت ضحيتها العائلة الآسيوية الأصل، حيث تم إلقاء على العصابة والابنة صاحبة المخطط لتتم محاكمة القتلة ومن بينهم جينيفير بتهمة المشاركة بتخطيط وتنفيذ جريمة قتل.

وكانت جينيفير، طيلة مسارها الدراسي، قد كذبت على والديها حيث ادعت حصولها على شهادتها الثانوية وهو ما لم يحصل بسبب رسوبها في صف الرياضيات، وبالتالي أُلغيت المنحة التي سبق وعرضتها جامعة تورونتو عليها، ما دفعها لاختيار جامعة بديلة وتحضير خطة دراسية متقنة فاختارت جامعة رايرسن.

خوف جينيفير من خيبة الأمل التي قد يشعر بها والداها دفعها للمزيد من الكذب، فاختلقت قصة عن حصولها على منحة كاملة واشترت بعض الكتب المستعملة لإقناع والدها بارتيادها الجامعة، فيما كانت تتوجه إلى مكتبة عامة بوسط المدينة لتمضية النهار الدراسي.

وعندما حان موعد التخرج، تملّصت من دعوة عائلتها مؤكدة بأن لا أماكن إضافية شاغرة لهم، ما دفعهم للتحقق من قصتها ليكتشف والدها ماضيها المليء بالكذب.

ويبدو أن جينيفير لم تتحمل صدمة كشفها فقامت بفعلتها الشنيعة تلك.

مشاركة