الرئيسية يساعة 24 الأهلي المصري يتوج بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد بأكادير

الأهلي المصري يتوج بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد بأكادير

بطولة إفريقيا لكرة اليد بأكادير
كتبه كتب في 23 أبريل 2017 - 09:28

توج فريق الأهلي المصري لكرة اليد، مساء أمس السبت في مدينة أكادير، بلقب الدورة 33 لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جمعية الحمامات التونسي ب 31 هدفا مقابل 22 .

وانتهى الشوط الأول من هذه المقابلة، التي احتضنتها القاعة المغطاة “الإنبعاث” وتتبعها جمهور غفير من عشاق كرة اليد، لفائدة فريق الأهلي المصري بمجموع 15 إصابة، مقابل 6 لفائدة جمعية الحمامات.

وكان فريقا الزمالك والحمامات قد تأهلا إلى المباراة النهائية لهذه البطولة بعد فوزهما، مساء أول أمس الخميس، على التوالي على كل من فريق وداد السمارة ( الأهلي 33 مقابل، 18 لوداد السمارة)، وفريق نادي رجاء أكادير ( الحمامات 26 ، مقابل 17 لرجاء أكادير).

أما بالنسبة لمباراة الترتيب الخاصة بتحديد الفريق الفائز بالرتبتين الثالثة والرابعة للد ورة 33 لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، فقد عادت نتيجة هذه المقابلة لفريق وداد السمارة الذي تفوق على رجاء أكادير ب 26 إصابة، مقابل 20.

يشار إلى أن فريق الأهلي المصري المتوج بلقب الدورة 33 لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، سبق له أن فاز بلقب الكأس الإفريقية الممتازة في كرة اليد، وذلك عقب المباراة التي جمعته مع فريق الزمالك المصري يوم 12 أبريل الجاري في مدينة أكادير، والتي تفوق فيها الأهلي بمجموع 29 إصابة مقابل 23 .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *