أكادير : فرقة الدراجين تتمكن من فك لغز سرقة مستلزمات السيارات بعدد من أحياء المدينة

أكادير : فرقة الدراجين تتمكن من فك لغز سرقة مستلزمات السيارات بعدد من أحياء المدينة

2017-03-09T14:25:47+00:00
2017-03-09T14:28:28+00:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 9 مارس 2017

أكادير تيفي

تمكنت عناصر فرقة الدراجين التابعة الأمن الولائي بأكادير، نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف شخص بحي الداخلة، متلبسا بحيازة حقيبة تحتوي على أغراض مستعملة، كان ينوي عرضها للبيع بسوق للمتلاشيات، قبل أن يسفر البحث الذي أخضع له عن إقراره بكونها متحصلة من عمليات السرقة من داخل السيارات، التي ارتكبها هو وشريكين له، تمكنت مصالح الأمن من إيقاف أحدهما، فيما لا يزال البحث جاريا لضبط المشتبه فيه الثاني.

وكشفت المعلومات المتعلقة بهذه القضية أن المشتبه فيهم، وهم من ذوي السوابق القضائية، اعترفوا بارتكاب عدد من السرقات من داخل السيارات التي تكون مستوقفة في أماكن غير محروسة، وذلك باستغلال ظرف الليل وعن طريق الكسر أو باستعمال مفاتيح مزورة وغالبا ما يكونون تحت تأثير التخدير؛ ويعملون على تصريف المسروقات بسوق المتلاشيات.

وقد جرى استدعاء عدد من الضحايا الذين تقدموا، مؤخرا، بشكايات إلى مصالح الأمن، فتمكن عدد منهم التعرف على أغراضه من بين الأشياء المحجوزة لدى أفراد العصابة، والتي كانت في طريقها للبيع بالسوق. هذا وقد أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير،يوم أمس الأربعاء 08 مارس، على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بنفس المدينة، شخصين يبلغان من العمر 18 و 25 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة من داخل السيارات وإلحاق خسائر مادية بملك الغير وحيازة أقراص مهلوسة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.