الرئيسية وطنية المندوبية العامة لإدارة السجون تطمئن أسر النزلاء بعد الزلزال

المندوبية العامة لإدارة السجون تطمئن أسر النزلاء بعد الزلزال

كتبه كتب في 11 سبتمبر 2023 - 19:03

في بلاغ لها اليوم الإثنين، نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج وجود أي حالات إصابة بين النزلاء في كافة المؤسسات السجنية، عقب الزلزال الذي ضرب المملكة مساء الجمعة الماضي.

وقالت المندوبية إنها ترغب في طمأنة أسر النزلاء وإبلاغهم بأن جميع النزلاء بخير ولم يتأثروا سلباً بالزلزال الذي حدث في بلادنا.

وأفادت بأنه تم استدعاء جميع مسؤولي وموظفي المؤسسات السجنية والفرق الطبية للحضور على وجه السرعة والقيام بجولات تفقدية للوقوف على حالة النزلاء، وكذلك تم إرسال لجان من مسؤولين مركزيين إلى عدد من المؤسسات السجنية للاطلاع على أحوالها.

وذكرت أنه تم منح النزلاء فرصة الاتصال بأهلهم لطمأنتهم، وتوفير الدعم والمساندة النفسية للنزلاء الذين فقدوا بعض أقاربهم نتيجة لهذا الحادث.

وأكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج أنها تواصل تعبئة كافة كوادرها واتخاذ كافة التدابير المطلوبة التي تستوجبها الظروف الحالية بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأعربت المندوبية عن حزنها وأسفها لهذه المصيبة، وقدمت وكافة موظفيها تعازيها ومواساتها لذوي الضحايا الذين قضوا في هذا الزلزال سائلة المولى عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم وأن يشفي الجرحى والمصابين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *