الرئيسية يساعة 24 نادي “گولدن سمايل” يعيد الحياة إلى مدرسة إبتدائية بسيدي إفني (صور)

نادي “گولدن سمايل” يعيد الحياة إلى مدرسة إبتدائية بسيدي إفني (صور)

كتبه كتب في 8 مارس 2017 - 11:07

أكادير تيفي / مريم الدويحي

نظم نادي گولدن سمايل التابع لمحترف أصدقاء الخشبة مبادرة إنسانية بعنوان “مدرستي مستقبلي ” يومي 4 و 5 مارس و التي استفاد منها تلاميذ و أُطر مجموعة مدارس محمد بن الحسين بإقليم سيدي إفني ، ايت بعمران .

انطلقت الإشعال زوال يوم السبت المتمتلة في صباغة و رسم الجداريات ، تزيين الساحة ، غرس ما يناهز 15 شتلة ، كما تم إنشاء مكتبة مجهزة بكتب و قصص حملت اسم گولدن سمايل، وذلك بعد الاستقبال الحار الذي حظي به أعضاء الجمعية من طرف مدير المؤسسة سعيد السلامي و رئيسة جمعية تاوسنا اسك فاطمة رحال، و غيرهم من أعيان المنطقة.

وفي صبيحة اليوم التالي وضعت اللمسات الاخيرة لإبداعات المواهب الصاعدة تحت إشراف و توجيه الفنان المتألق كريم الكاهية الذي بدل مجهودا كبير لانجاح هذه المبادرة الشبابية.

وفي الفترة الزوالية أشرفت الجمعية على توزيع الملابس على الأسر المعوزة بالمنطقة كما خصصت وقت لهذه الفئة المستهدفة، منظمين بذلك ورشات للرسم، اختتمت بمسابقة أحسن رسم تحت إشراف لجنة التحكيم بقيادة الفنان كريم الكاهية،وقد وقع الاختيار على عشرة تلاميذ فازو بجوائز تربوية فيما استلم الآخرون الألعاب .

وبالنسبة لورشة المسرح، فقد استفاد منها أزيد من عشرين تلميذ و تلميذة ،لتختتم بمسرحية صامتة ،كما استلم التلاميذ المشاركين في الورشة جوائز عبارة عن ألعاب أدخلت الفرحة على قلوبهم  .

واختم النشاط بحفل تكريم من  خلال تقديم شواهد تقديرية للمشاركين في هذه المبادرة.

وعبر  مدير المؤسسة عن شكره و امتنانه لفريق گولدن سمايل الذي شهد له الجميع بحسن الاخلاق، العمل الجاد ، الإبداع خلال هذه المبادرة.

كما عبرت الجمعية المنظمة بدورها عن تقديرها وشكرها لكل المساهمين في إنجاح هذه المبادرة التي سترسم البسمة في صفوف تلاميذ المؤسسة التعليمية .

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *