إحذروا: عصابة تستعمل سيارة أجرة “مزورة” لسلب المارة بأيت ملول

إحذروا: عصابة تستعمل سيارة أجرة “مزورة” لسلب المارة بأيت ملول

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 30 يناير 2017

أكادير تيفي_

تعرض مجموعة من المسافرين بمدينة ايت ملول لعملية سرقة بطريقة غريبة ، واشار متصلون بالموقع بأنهم وقعوا في فخ سيارة أجرة مزورة تحمل اللونين الاصفر والابيض ، وبداخلها خمسة أشخاص ، وبمجرد صعود الضحية يقومون بمحاصرته وسلبه ممتلكاته بطريقة ذكية لايحس بها ، وبعد ان تتحرك السيارة ويناولون المراد ، يخبر السائق الضحية بأنه سيغير اتجاهه ويطالب الراكب بالنزول .

ومن بين الشهادات التي تلقاها الموقع عبر بريده الالكتورني هذه الحالة “اليوم على الساعة الثانية عشر ظهرا على طريق تزنيت أمام أسيما وانا انتظر من يقلني الى تزنيت كحافلة أو سيارة أجرة وفعلا جاءت سيارة ملونة باللون الاصفر والابيض على شاكلة سيارة الاجرة الكبيرة ركبت معهم وجدت الساءق وخمس شبان اخرين جلست في المقعد الخلفي ونظرا لكون الازدحام طلب مني احدهم ان اغلق الباب وحينها تمكنوا من سرقة اموال جيب وهاتف نقال من جيب اخر ونزلوني امام محطة الطاكسات الموجودة قرب مقر الشرطة بدريعة تغيير الوجهة دون ان احس بشيء الا بعد ان اردت أخد هاتفي.

المصدر: أكادير24

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.