تيزنيت: ” طالب ممرض ” يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات مقابل تفاحة و ليمونة !!

تيزنيت: ” طالب ممرض ” يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات مقابل تفاحة و ليمونة !!

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 12 يناير 2017

أكادير تيفي_

أفادت مصادر للجريدة أن الحي الصناعي بمدينة تيزنيت ، اهتز قبل يومين ، على وقع جريمة اعتداء جنسي ارتكبها طالب ممرض يتابع تكوينه بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة تيزنيت ، وذلك في حق طفلة عمرها أربع سنوات .
وذكرت مصادر الجريدة أن المشتبه فيه ( ا.ع ) المتحدر من جماعة أولاد جرار و البالغ من العمر 21 سنة ، استدرج الطفلة التي تبلغ 4 سنوات من عمرها،إلى منزله الكائن بالحي الصناعي بعد أن أغراها ببرتقالة و تفاحة ، وقام بممارسة الجنس عليها سطحيا داخل نفس المنزل .
وافتضح أمر المتهم عند عودة الضحية إلى البيت، حيث لاحظت أمها حالة غير طبيعية تجتاح ابتنها حيث تأكد لها ذلك بعد اكتشفاها لمادة لازجة في جسمها، قبل أن تقنعها لتسرد عليها ما فُعل بها من طرف المتهم الذي يسكن في نفس الحي ، لتتجه مباشرة بعد ذلك إلى مركز الديمومة بالمنطقة الأمنية لتيزنيت وتقدمت بشكاية في حق المتهم .
هذا وفتحت العناصر الأمنية التحقيق في هذه الواقعة التي استنكرتها ساكنة الحي الصناعي ،حيث أنكر المتهم الوقائع المنسوبة إليه في بداية الأمر ، إلا أن عناصر الشرطة القضائية واجهته بتصريحات الضحية التي دلتهم على بعض تفاصيل الغرفة التي وقع فيها الإعتداء الجنسي ، فاعترف بُعيْد ذلك بالتهمة المنسوبة إليه وأقر أنه فعلا استدرج الضحية إلى منزله مقابل برتقالة و تفاحة ومارس عليها الجنس بشكل سطحي .

هذا وتم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية حيث سيتم إحالته على الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بأكادير وذلك بتهم الإعتداء الجنسي على طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات .

تيزبريس

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.